كيف تلعب ماكينات القمار مقابل المال الحقيقي

كيف تلعب ماكينات القمار مقابل المال الحقيقي

اللعب وفقًا لاستراتيجية معقولة لآلات القمار أمر ضروري لممارسة لعبة كازينو جيدة. ماكينات القمار هي ألعاب الكازينو الأكثر إثارة في العالم. مزيج من البساطة والجوائز الضخمة ، بالإضافة إلى العديد من العوامل النفسية داخل اللعبة (أفضل تفسير في الإدمان حسب التصميم: لعب القمار لاس فيغاس من قبل ناتاشا داو شول) يضمن أن الأميركيين سيستمرون في دفع مليارات الدولارات للرأس سنويًا في الفتحة الآلات. العيب للعملاء؟ سوف تخسر طويلًا على المدى الطويل ، وبشكل عام ، كلما زاد الفوز بالجائزة الكبرى ، زاد عدد الفتحات المتوفرة لديك.

ومع ذلك ، يمكنك زيادة فرصك على المدى الطويل عن طريق اختيار الألعاب المناسبة في الكازينوهات المناسبة. ليس من غير الشائع أن تخسر خمسة أضعاف متوسط ​​المبلغ الذي كنت ستخسره إذا اخترت أفضل فتحات ولعبت في أفضل الكازينوهات على الإنترنت.

الغرض من دليل ماكينات القمار هذا هو شرح كل ما تحتاج لمعرفته حول ماكينات القمار لتقليل خسائرك وتمنحك أفضل فرصة للفوز. إذا كنت تبحث فقط عن كازينو سلوت موثوق به وعالي الجودة ، فإليك أهم توصياتي:

كيف عمل ماكينات القمار المال الحقيقي – أساسيات

فتحة آلة ليس لديه مشاعر. يتم تحديد مقدار المكاسب التي تدفعها بواسطة شريحة ومولد الأرقام العشوائية في الجهاز. لا يهم ما إذا كان شخص ما قد ربح أو فقد مؤخرًا – فكل دورة تدور بشكل عشوائي.

من الممكن التأثير على فرصك في الفوز على ماكينات القمار. عندما تضغط على الدوران ، يولد رقمًا عشوائيًا (على سبيل المثال ، ما بين مليار ومليار) لكل بكرة في الجهاز. يرمز كل رقم إلى أحد الرموز (كلما زاد عدد الأرقام ، كلما زاد وزن الرمز في الجهاز).

تحدد رقاقة ما إذا كنت قد فزت بمزيج من الرموز أم لا ؛ كلما كانت هناك مجموعات أكثر ربحًا ، وكلما فاز اللاعب من خلال المجموعة الفائزة ، زادت فرص الفوز وربحية الآلة.

من السهل أن تقترح أن لديك كل المعلومات المتاحة وأن تحسب فرصك في الفوز على ماكينات القمار: اضرب احتمالية كل نتيجة عن طريق دفع هذه النتائج وإضافة النتائج. هو دائمًا أقل من 100٪ (وإلا فإن الكازينوهات لن تحقق ربحًا) وغالبًا ما تكون قريبة من 90٪ (الكازينوهات تجني الكثير من المال باستخدام ماكينات القمار).

في نهاية المطاف سوف تكسب ماكينة القمار أعلاه 97.5 ٪ من اللاعبين. ومع ذلك ، نادراً ما نعرف فرص ماكينات القمار. نحن نعرف جدول الأجور – كم تدفع كل مجموعة فائزة للاعبين – لكن ليس لدينا أي فكرة عن مدى احتمال أن تكون المجموعة المختلطة الفائزة.

لحساب احتمال فوز المجموعات ، نحتاج إلى معرفة عدد التوقفات لكل رمز. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون هناك 45 توقف في الجهاز أعلاه واحد منهم سيكون رمز الأسد. بحساب (1/45) * (1/45) * (1/45) نحصل على 0.001٪ أو احتمال ضرب ثلاثة رموز أسد في صف واحد.

في العالم الواقعي ، كانت هذه الرموز قد تم ترجيحها بشكل مختلف بحيث تظهر بشكل أكبر على بكرتي الأولين وأقل كثيرًا على بكرة الأخير ، مما قد يؤدي إلى حالة تفويت قريبة.

أنصحك بعدم اللعب على الإطلاق لأن فرص الفوز على ماكينات القمار ليست جيدة أبدًا. ومع ذلك ، إذا كنت لا تزال تلعب ، سوف تجد ماكينات القمار هنا حيث احتمالات الفوز هي على الأرجح أفضل من الآخرين.

Share