كم ماكينات القمار تؤتي ثمارها؟

كم ماكينات القمار تؤتي ثمارها؟

يمكن أن تكون نسبة دفع تعويضات لآلة القمار ما بين 75٪ و 100٪ تقريبًا ، ولكن بالطبع تقل دائمًا عن 100٪ (وإلا فإن الكازينو لن يحقق ربحًا). يمكنك حساب فائدة لعبة الكازينو عن طريق طرح النسبة المئوية للدفع بنسبة 100٪ – هذا هو مقدار المكسب الذي يحققه الكازينو لكل رهان طويل الأجل. على سبيل المثال ، الكازينوهات ذات الحافة 5٪ تفوز بـ 5 دولارات لكل 100 دولار.

يكون حساب النسبة المئوية للدفع لآلة القمار أمرًا سهلاً عندما يكون لديك كل المعلومات المتاحة: ضاعف احتمال كل نتيجة بما تدفعه ، والمبلغ هو المبلغ الذي تُرجعه آلة القمار على المدى الطويل ، والمعروف أيضًا باسم “الاسترداد” ،

لكن في معظم الأحيان ليس لدينا هذه المعلومات. نحن في الظلام – بالطبع يمكن أن تطلب الكازينوهات نسبًا معينة لاسترداد الأموال أو الدفع ، لكن كيف نعرف أنها حقيقية؟ تقوم بعض الكازينوهات على الإنترنت بفحص مدفوعاتها من قبل المحاسبين الخاصين ، ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان المستمعون صادقون؟

الأمر مختلف مع ألعاب مثل لعبة ورق أو لعبة الروليت. في كلتا الحالتين يمكننا حساب حافة المنزل لأن القواعد معروفة. إذا كان من المهم بالنسبة لك حساب (ويجب عليك أيضًا) ، فأنت تعرف بالضبط المبلغ الذي يجب أن تخسره أو تربحه على المدى الطويل.

يمكنك القول أن كازينوهات ماكينات القمار تجني الكثير من المال لدرجة أنه ليس لديها سبب للغش. أوافق ، لكن لا يزال بإمكانك الحصول على عرض إجمالي ، حتى لو كان صريحًا (إذا قمت بتعيين نسبة سداد منخفضة ، فهذا لا يخدع). أريد الحصول على فكرة عن نوع العائد الذي أحصل عليه مقابل أموالي ، بغض النظر عن مدى صدق الكازينو. (راجع كيفية اختيار ماكينات القمار للعثور على أفضل ماكينات القمار.)

لا تحافظ الكازينوهات فقط على معدلات دفع ماكينات القمار في الظلام ، بل إنها تزن أيضًا بكرات ماكينات القمار بشكل مختلف ، مما ينتج عنه أكبر عدد ممكن من اللحظات المرتبطة بالتعطل ، مما يشجع المقامرة في المستقبل. من المرجح أن يواجه الملف الأول شيئًا ، ومن المرجح أن يواجه الملف الثاني شيئًا ، ومن المرجح أن يواجه الملف الثالث شيئًا ما.

ملاحظة: يتم اختبار بعض الكازينوهات من قبل المحاسبين الذين يقومون بنشر النسب المئوية للدفع الشهري التي يمكن للجميع مشاهدتها عبر الإنترنت. الآن “الدفع” يختلف عن “استرداد”. إن الأموال الحقيقية التي أعطاها الكازينو للاعبين من خلال ألعابهم هي “دفع تعويضات” والمال الخيالي الذي يفترض أن تعود إليه ماكينات القمار هو “استرداد”. يمكن أن تتأثر الدفعات ، على سبيل المثال ، بالفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. في هذه الحالة ، سيكون دفع تعويضات شهرية أفضل بكثير من دفع تعويضات الألعاب.

Share