فرص الفوز بفتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية

فرص الفوز بفتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية

الطريقة الوحيدة لكسب مليون دولار على فتحات هي لعب فتحات مع الجوائز التقدمية. ومع ذلك ، فإن فرصك في الفوز هي أسوأ من فرص الفوز في القمة.

عادة ما تكون احتمالات الفوز بالجائزة الكبرى أفضل بكثير على بكرة الجهاز الأولى من الأخيرة. يريد الكازينو إنشاء أكبر عدد ممكن من لحظات “بالقرب من ملكة جمال” – إنها خدعة نفسية مصممة لجعل اللاعب يلعب أكثر.

من السهل أن ندرك لماذا تعمل الأشياء شبه المفقودة: عندما يكون لديك رمز للفوز بالجائزة الكبرى ، يكون لديك شعور مختلف عن عندما لم يتم إغلاق الفوز بالجائزة الكبرى على الإطلاق.

في الواقع لم يكن يبدو ضيقا.

في ولاية نيفادا ، لا يمكن تحديد نقطة توقف واحدة على بكرة أكثر من ست مرات قبل وبعد التوقف (اعتمد الكثيرون هذه القاعدة).

الفرص التدريجية للفوز في ماكينات القمار يمكن تقييمها على النحو الوارد أعلاه. تضرب البكرة الأولى رمز الفوز بالجائزة الكبرى مرة واحدة في خمسة ، بينما تضرب البكرة الثالثة واحدة فقط من بين 13 ، مما يؤدي في كثير من الأحيان إلى مواقف يكون فيها الفشل القريب.

لكنه كان مثالا مبسطا. عندما تضغط على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي ، يكون لديك عادة المزيد من الرموز وفرص أسوأ بكثير للفوز. احتمالات أكبرهم ، ، هي في حدود 1: 50 مليون ، وفقا لكازينو سيتي تايمز جون روبنسون.

تعتبر الفرص التدريجية للفوز بآلات القمار أسوأ من تلك الموجودة في الأجهزة المسطحة (بدون الفوز بالجائزة الكبرى التقدمي). وذلك لأن جزء من الرهان يذهب إلى الفوز بالجائزة الكبرى بينما يقوم الكازينو بعمل رهان خاص به. ما لم يكن الفوز بالجائزة الكبرى كبيرًا للغاية – في هذه الحالة ، يستحق اللعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى – من الأفضل دائمًا اختيار فتحة الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة.

Share